ما هو الـ SEO وكيف يعمل؟ (2022)

هل أنت مستعد أخير اً لمعالجة تحسين محركات البحث وزيادة حركة المرور إلى موقعك؟ حسناً، في هذه المقالة، سنغطي ماهية محسنات محركات البحث وكيف يمكنك استخدامها



ما هو الـ SEO وكيف يعمل؟ (2022)

لزيادة حركة المرور إلى مدونتك.


في استطلاع حديث، طلب منا الكثير منكم إنشاء مقالات تساعد على زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. تتمثل إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك في تحسين موقعك لمحركات البحث وفي هذه المقالة، سنغطي كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء استخدام مُحسنات مُحركات البحث، وباتباع النصائح الواردة في هذه المقالة، يمكنك بسهولة إضافة 1000 وزيادة من زوار موقع الويب الخاص بك في شهر.

كيف يتم تحسين مُحسنات محركات البحث!!

دعونا نتعمق!!  حول كيفية زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، فمن المحتمل أنك رأيت الجميع يتحدثون عن Seo إذا كنت قد أجريت بحث حقا؟ Seo  تعني تحسين محرك البحث أو مدى سهولة عثور " تحسين محسنات محركات البحث" على موقعك ولكن ماذا يعني ذلك  Google على موقع الويب الخاص بك. الآن هناك العديد من محركات البحث المختلفة.



لديك أشياء مثل:

. Bing
. Yahoo 
.Yandex 

ولكن 90 ٪من عمليات البحث تتم على Google .هذا ما نتحدث عنه عادةً عندما نقول محركات البحث، وبشكل أساسي، تخرج محركات البحث وتنظف الويب للعثور على الصفحات وفهرستها في الكتالوج الخاص بهم. إنه مشابه جداً عندما يكون لديك كتاب وفي نهاية الكتاب يكون لديك فهرس حيث يخبرك بمكان الحديث عن كل شيء والموقع. هذا إلى حد كبير ك Google ونظام الفهرسة الخاص بهم على الويب في السحابة.

دعونا نلقي نظرة على مثال: 


الآن، هذه صفحة بحث نموذجية بها نتائج. يمكنك أن ترى أن هذه إعلانات، وهذا ما يُعرف بالرسم البياني المعرفي وما يفعله هو أنه يسحب نتيجة قد تكون أسفل الصفحة ولكن نظرا لأن Google تعتقد أنها تجيب على الاستعلام جيداً، فسيتم عرضها هنا وكذلك في الأسفل على الصفحة. ثم أسفل كل ذلك، لديك نتائج عضوية. عادةً ما تكون حوالي عشر نتائج عضوية في صفحة واحدة والقوائم العضوية تعني ببساطة أن هذه النتائج لم يتم دفعها على الإطلاق. تظهر على Google أنهم قاموا بعمل جيد بإخبار Google أن هذه الصفحة تتعلق بهذا الاستعلام المحدد.


بين 35 ٪و 40 .٪الثاني سيحصل على ما بين 15 ٪و 20 ٪ثم المركز الثالث سيحصل على حوالي 10 .٪لذلك، من المهم جداً أولًا على Google .ولكن، كيف تحدد Google ما يجب أن يتم عرضه في التأكد من أن موقع الويب الخاص بك موجود الصفحة الأولى؟ العامل الأكبر هو الملائمة. تريد التأكد من أن موقع الويب الخاص بك هو بالضبط ما يبحث عنه الباحث عند بحثه في Google.


تستخدم Google الآن أكثر من 200 عامل لتحديد العناصر ذات الصلة في الخوارزميات الخاصة بهم ولا توجد طريقة يمكننا من خلالها تغطية كل هذه العوامل، ولكن إذا تمكنا من التركيز على بعضها، فستكون لدينا فرصة قتالية لتظهر في نتائج البحث . بالإضافة إلى الملاءمة، ستحتاج أيضا إلى التأكد من أن موقعك مفيد. كل هذا يعني أنه عندما ينقر المستخدم على موقعك، يمكن العثور بسهولة على المعلومات التي يبحث عنها. فكر في آخر مرة قمت فيها بالبحث.

 إذا انتقلت إلى صفحة كنت تعتقد أنها تحتوي على إجابة ولكنك واجهت صعوبة في العثور عليها على الصفحة، فهل استمررت في العمل؟ سينقر معظم الأشخاص مرة أخرى ويبحثون عن إجابة مختلفة.
لذا تأكد من أن موقعك مفيد أيضاً وأنك قمت بترتيب الإجابات الخاصة بالموضوع بطريقة ذات مغزى يسهل على القراء العثور على ما يبحثون عنه. لذلك هناك طريقتان رئيسيتان يمكنك من خلالهما العمل على تحسين محركات البحث على موقع الويب الخاص بك وهما يُطلق عليهما:

أولاً SEO على الصفحة.
ثانياً SEO خارج الصفحة.
ثم لديك أيضاً منطقة يسألها أشخاص وهذا يعرض ببساطة عمليات البحث ذات الصلة التي سيقوم بها الأشخاص حول هذا الموضوع. الآن، سينقر أقل من عشرة بالمائة من الأشخاص على الصفحة التالية. إذا لم يعثروا على ما يبحثون عنه في الصفحة الأولى، فسيقومون ببساطة بتعديل معايير البحث الخاصة بهم وهذا هو سبب إضافة Google في منطقة "الأشخاص الذين تم طرحهم أيضا" وإليك السبب الأكبر الذي يجعل مُحسنات محركات البحث مُهماً جدا لموقعك على الويب. هذه النتائج الثالثة الأولى عادةً ما يحصل هذا الموضع الأول على الجزء الأكبر من النقرات. 

محرّكات البحث على الصفحة: 

إن مُحسنات مُحركات البحث على الصفحة هي ببساطة تخبر Google والقارئ أن لديك كل ما يبحثون عنه. لديك كل المؤشرات التي يبحثون عنها، وهذا يعني فقط أن لديك جميع الكلمات الرئيسية الصحيحة على موقعك. الآن، من السهل التعامل مع مُحسنات محرّكات البحث على الصفحة ألآن معظم التغييرات المطلوبة تحت سيطرتك.
على سبيل المثال، إذا كان موقعك حول حفلات الشواء، فأنت تريد التأكد من أن موقعك يحتوي على الكلمات الرئيسية الصحيحة في العنوان، في النص الأساسي، في أوصاف الصور، فهذا يعني أيضاً أن لديك كلمات رئيسية داعمة فيه مثل: وصفات الشواء. درجات الحرارة . أنواع اللحوم . أفضل مشاوي الباربيكيو . وكل ما يتعلق بهذا الموضوع. خلال هذه المقالة، سنغطي جميع الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين محركات البحث على الصفحة حتى تتمكن من البدء قريباً. والشيء الرائع هو، إذا كان لديك بالفعل موقع ويب به بعض المقالة، فقد تكون على بعد بضعة تعديلات من رؤية نتائج هائلة مع حركة المرور الخاصة بك. بدون كتابة أي محتوى جديد. لذلك إذا كنت تريد معرفة ذلك، فتأكد من إتباع التعليمات التي ناقشناها في هذا المقال الى نهايته.

معرفة مُحسنات مُحركات البحث خارج الصفحة، هذا يعني ببساطة أنك تتأكد من أن مواقع الويب الأخرى ترتبط بك مرة أخرى. هذه تسمى الروابط الخلفية. يُعد مُحسنات مُحركات البحث خارج الصفحة خارج نطاق سيطرتك قليلا لأنك تعتمد على أشخاص  ولكن إذا كنت تكتب محتوى رائعاً وتتواصل مع صناعتك أو مجال موضوعك الذي ينبغي للأخرين الإعتقاد بأن موقعك يستحق  أن يكون مشكلة. الأن أريد فقط أن أخبرك، بينما نمر بعملية تحسين محركات البحث هذه، فقط أدرك أن تحسين محرك البحث  بعض الشيء عندما  ترى النتائج بسرعة. ولكن إذا تم إجراؤها بشكل صحيح، فيمكن أن يكون محب  أو أحيانا يستغرق وقتاً تستمر نتائج جهود تحسين محركات البحث الخاصة بك أشهر أو حتى سنوات اعتماداً على الموضوع الذي تتعامل معه.

والآن بعد أن عرفت القليل عن ماهية  مُحسنات مُحركات البحث وكيف يمكنها تحسين حركة المرور على موقعك، في المقال التالي، في مُحسنات محركات البحث على الصفحة وسنغطي بحث الكلمات الرئيسية وكيفية القيام بذلك بشكل صحيح لموقعك سنتعمق قليلا على الويب.







المنشور القادم المنشور السابق
ضع تعليقك هنا
إضغط وأضف تعليق
comment url

ads1

ads2

ads3